شركة رش مبيدات

مكافحة حشرات بالعاصمة السعودية

خطورة الحشرات على الصحة والممتلكات :

ليست الحشرات مجرد كائنات مزعجة أو مقززة المنظر فحسب وليس التداول معها عن طريق المكافحة كنوع من التنظيف لاغير ، بل إنها تمثل إحدى أخطر التهديدات الصحية للإنسان فهي إما حاملة للمرض أو ناقلة له ، وبالتالي تلحق الضرر بالإنسان على تلك الأوجه :

أمراض الربو وحساسية الصدر والطاعون والكوليرا والتيفوئيد والملاريا والعديد من الامراض، كلها أمراض تنتقل للإنسان عن طريق الحشرات إما من خلال تداول الإنسان مع فضلاتها أو من خلال لعابها الذي يختلط بغذاء الإنسان الذي تتصل به الحشرات أو بواسطة قذارة معدات الطهي أو الأدوات الشخصية .

تعاني الهيئات والأفراد العديد من الخسائر العينية التي تكون الحشرات والقوارض اللاعب الرئيس فيها ، عن طريق إصابتها لمخازن الغلال والحبوب ومصانع الأطعمة و إفسادها لكم عظيم من الأكل .

تخريب الممتلكات ، فالحشرات على العموم لا تتعفف عن أي نوع من الأكل ، أخشاب أوراق منسوجات أثاث ، فيرتبط وجودها في المباني والبيوت بالخسائر مع اختلاف شدة التخريب من حشرة لأخرى ، ويعد النمل الأبيض أكثر الحشرات في معدل الضرر الجوهري للممتلكات .

الإضرار بسمعة العقارات الغذائية والمطاعم والمتاجر .

مكافحة الحشرات بالعاصمة السعودية

أشكال المبيدات التي تستخدمها مؤسسة مكافحة حشرات بالعاصمة السعودية :

توفر المؤسسة عدد من أجدد التركيبات المصرح بها كافضل مؤسسة بخ مبيدات بالعاصمة السعودية ، والحاصلة على شهادات جودة من المختبرات الدولية ، وتتحدد معايير جودة المبيد بواسطة توافر القادم :

نسبة السمية : ترتفع وتنخفض نسبة المادة السامة في المبيد وفق الغاية المصنع من أجله ومجال تنفيذه ، وبناءا على تلك النسبة توضع احتياطات الاستخدام المخصصة بالمبيد ومعدل الجرعات التي يتم تنفيذها ، ويعد هبوط نسبة السمية في المبيدات المستخدمة في مكافحة الحشرات في البيوت مقياسا هاما لجودة المبيد ، وهذا للحرص على التقليل من نسب القذارة والأخطار الصحية .

نطاق النفوذ : تعرف المبيدات الجيدة بمدى الأثر الذي تتركه في المقر المعالج ، لأن فوز مكافحة الحشرات مرهون باستدامة أثر المفعول لمدة طويلة ، تتيح القضاء على أجيال متنوعة من الحشرة ، وليس بما يحققه من إبادة فورية لاغير .

نفوذ المبيد على العفش : وتشترط معايير الجودة عدم احتواء المبيد على مواد كيميائية من الممكن أن يقع تأثيرها على وضعية الأسطح بالتفاعل أو الذوبان والتآكل.

خلو المبيد من الصبغة : لا يلزم أن يتضمن المبيد على أية ألوان أو مواد تسبب تصبغ العفش وإتلافه .

دشن تركيب وصياغة المبيدات :

يتألف أي مبيد من عنصرين أساسيين : المادة الفعالة أو العنصر النشط وهو المبيد السام فضلا على ذلك العنصر الخامل وهو عبارة عن مادة خاملة غير كيميائية تدخل في تكوين المبيد بقصد حمله خلال التطبيق الأمر الذي يضيف إلى جدارة التطبيق سواء بالرش أو التعفير .

كما تصاغ المبيدات على عديدة صور لتلاءم البيئات المتغايرة ومن أهمها :

المبيدات الصلبة : وتصنع لأهداف مكافحة حشرات في الأماكن الجافة وهي تصلح لمكافحة البرص والصراصير والثعابين .

المبيدات السائلة : تعتبر المبيدات السائلة هي الشكل الأكثر شعبية في المبيدات ، يناسب الاستعمال في عديد من البيئات والأسطح ، ولكنه يفتقر فنيات صارمة لعدم النفوذ المؤذي على الأشخاص فهي نافعة بشكل كبير في مكافحة الصراصير وبق الفراش.

الطعوم : وتستخدم في إبادة الفئران بواسطة وضعها في الفخاخ والمصايد .

الجل والأمصال : وهي مبيدات هلامية تدوم لمدى أبعد من الصياغات الفائتة ، تفيد كثيرا في إبادة الحشرات في الأماكن التي يكون الوصول إليها صعبا .

مؤسسة مكافحة حشرات

الآلات التي تستخدمها مؤسسة مكافحة حشرات بالعاصمة السعودية :

نتميز طول الوقت في شركتنا باستعمال كل ما هوا عصري ويعين علي اتمام عملنا في مكافحة حشرات بالعاصمة السعودية وابادتها بافضل شكل وكيفية ممكنة حيث يحتوي هذا:

معدات الكشف : وهي عبارة عن عدد من الأدوات التي تتيح للفنين تفتيش المقر قبل الدواء للوقوف على النقاط التي تتركز فيها الحشرة والكشف عن أماكن البيض والأعشاش ، لتركيز المكافحة ، ومن تلك الأدوات :

اللمبات القوية .

معيار النداوة وميزان السخونة ( ويستعمل نحو الكشف عن إصابات النمل الأبيض ) .

الشرائط اللاصقة : وتعمل على التقاط الحشرات لتبيان درجة الإصابة .

آلات البخ بالرذاذ متناهي الصغر : وهي آلات متطورة لرش المبيدات تتيح بخ المبيدات بضغط عالي يسمح بتغلغلها في الشروخ والأركان ، كما تكفل أصدر المبيد على منطقة أوسع من السطح ، إضافة إلى ذلك تخفيض اعداد المبيد المطبق إلى أقصى حاجز .

الفخاخ والمصايد : وتستخدم في مكافحة القوارض بالأساس ، وتستخدم المؤسسة أنواعا عدة منها بحسب عوز المقر ، فمنها مصايد ميكانيكية ( فخاخ فجائية ) ومنها فخاخ قاتلة ، وهي التي تتضمن طعم سام ، وأيضاً الفخاخ الصاعقة .

معدات حقن الجل في الشروخ والتي تستعمل في مكافحة الصراصير وخصوصا الالماني بواسطة وضع النقط في اماكن تواجد الصراصير بالعادة والتي تقوم بابادتها كليا.

مكافحة الحشرات

تدبير المكافحة التي تضعها مؤسسة مكافحة حشرات بالعاصمة السعودية :

تضع مؤسسة بخ مبيدات بالعاصمة السعودية مقرر للمناطق التي يلزم معالجتها في البيت ، بغاية التركيز على أماكن الإصابة أكثر من غيرها ، وتكون كالتالي :

مكافحة الصراصير : يتم التركيز على تنفيذ المبيدات أدنى العفش وخلفه وفي الأركان والشقوق والعتبات والنوافذ وفتحات التهوية وخلف الثلاجة وأسفل الغسالات وتحت الأحواض وحول البنوك الأرضية وحول صناديق القمامة وفي الحمامات وأماكن التخزين .

مكافحة الفئران : يتم أصدر المبيدات الصلبة والفخاخ في المجريات التي تم رصدها لحركة الفئران دخولا وخروجا إلى البيت وأماكن اختبائها ، مع الحرص على عدم تنفيذ المبيدات الصلبة ( الطعوم ) داخل البيت حتى لا تكون السبب في وفاة الفئران في أماكن غير معلومة ، إذ يفضل استعمال المصايد والفخاخ عوضا عن هذا .

مكافحة البق : يكون التركيز في المكافحة أكثر ما يكون على المفروشات والمراتب والملابس ، علاوة على الشروخ الضيقة ، وخلف العفش واللوحات المعلقة وفي مفاتيح الكهرباء وأسفل الأدراج وعلى السجاد .

مكافحة النمل الأبيض : يكون المقصد الرئيسي هو الوصول إلى العمق الموائم الذي يتيح تغلغل المبيد في التربة ، فيتم النبش في الأماكن التي تم تحديدها خلال الكشف ، إضافة إلى ذلك تنفيذ المبيد في الأطراف الحدودية الخارجية للبيت عن طريق الخنادق .

https://finland.fi